الاثنين، 4 مايو 2015

الثلاثاء.. اختبار المتقدمين لـ"10 وظائف" أخصائي أمن بفرع جامعة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/127/0/600x338o/162.jpg?q=1قررت إدارة فرع جامعة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد عقد اختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة أخصائي أمن بفرع الجامعة بالمحافظة يوم الثلاثاء المقبل 5 مايو.
كما قررت إدارة الجامعة عقد امتحان لوظيفة محاسب ومراجع للمتقدمين لمسابقة التعيينات بفرع جامعة أسيوط يوم الأحد العاشر من مايو الجاري بمقر كلية الزراعة عند الكيلو 10 طريق الخارجة المنيرة بالوادي الجديد.
وكان فرع جامعة أسيوط بمحافظة الوادي الجديد أعلن عن حاجته لشغل 200 وظيفة جديدة بفرع الجامعة بالمحافظة خلال شهر أغسطس 2014 وتتضمن هذه الوظائف "2 طبيب بيطري، 2 مهندس زراعي، 10 محاسبين ومراجع، 10 أخصائيين شئون أفراد، 10 أخصائيين وثائق ومكتبات، 10 باحثين شئون تعليم، 8 أخصائيين وسائل تعليمية، 4 أخصائيين علاقات عامة، 10 أخصائيين أمن، 10 أخصائيين تشغيل حاسبات، 10 أخصائيين إشراف وإقامة، 3 أخصائيين اجتماعيين ووظيفتين مهندس إنشاءات وأخصائي اجتماعي رياضي، كما تتضمن الوظائف الشاغرة مهندسا واحدا في كل من تخصصات العمارة، والكهرباء والميكانيكا".
كما شمل الإعلان 15 وظيفة شاغرة بمجموعة الوظائف المكتبية للدرجة الرابعة والتي تنوعت ما بين صراف، معاون مبنى، كاتب، سكرتارية، إلى جانب 28 وظيفة لمجموعة الوظائف الفنية تنوعت ما بين فنيين معمل، صيانة، وسيارات تغذية، إنشاءات تشغيل أفران وطلمبات وفنيين تغذية وزراعيين وذلك إضافة إلى 26 وظيفة حرفية بالدرجة الخامسة و25 معاون خدمة بالدرجة السادسة.
وأعلنت اسماء المقبولين والناجحين في وظائف عامل خدمات معاونة برعاية جامعة أسيوط في مدينة الخارجة في الوادي الجديد، في 13 أبريل الماضي.


محمد مرزوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...