الاثنين، 4 مايو 2015

أهالي أسيوط يشتكون من انقطاع المياه بعدة مناطق


http://www.tahrirnews.com/news/resize.php?src=../uploads/images/261243.jpg&w=860&h=500&zc=1&q=100
سادت حالة من الغضب بين أهالي أسيوط اليوم الأحد، بعدة مناطق بسبب انقطاع المياه عدة مرات وسط حالة من غياب المسئولين لحل تلك المشكلات

حيث قال حمزة سمير عيد، محاسب ببنك الائتمان الزراعي، "نعاني من قطع المياه المستمر بدون أي مبررات وسبق أن تقدمنا بعدة شكاوى، وأثناء تقديم الشكوى لا تنقطع المياه بنفس اليوم ولكن تنقطع في اليوم التالي حيث يقوم بغلقها العامل انتقامًا من المواطنين بأي حجة.

طالب عيد، المحافظ وشركة المياه، بإغاثتهم من ذلك لأن هذا الانقطاع يحدث في الصيف والشتاء، وضرورة التدخل ومعرفة ما هي الأسباب، حسب قوله.

وأضاف سمير، أن "المياه تنقتطع عدة مرات ولا أحد يعرف ما هي أسباب ذلك ونحن بفصل الصيف ونحتاج للمياه أكثر من أي وقت فلماذا يحدث هذا وعندما نشتكي للمسئول ليس عنده وقت لاستقبالنا أو لشكوانا".

ومن جانبها، قالت سارة وحيد، ربة منزل بمنطقة الحمراء، إنه على الرغم من تواجد شركة المياه بجانبنا ولكنها بدون فاعلية، حيث  تنقطع المياه بشكل متكرر، مضيفة "تقدمنا بشكاوى ولكن لا توجد إجابات واضحة بل مبررات".


مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...