الخميس، 11 يونيو 2015

بالصور.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالبداري اسيوط


http://www.tahrirnews.com/news/resize.php?src=../uploads/images/279863.jpg&w=860&h=500&zc=1&q=100http://www.tahrirnews.com/uploads/images/279865.jpghttp://www.tahrirnews.com/uploads/images/279864.jpg

بدأ مركز البداري، بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، تجربة منظومة الخبز الجديدة، وسط حالة من الفرحة بين الأهالي بسبب تحسن حالة الرغيف.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد عبد السلام، رئيس مركز البداري، خلال جولته على مخابز المركز، إن العمل بالمنظومة الجديدة منتظم، وأنه تم رصد حالة من المنافسة بين المخابز لتقديم خبز جيد للمواطن، مشيرًا إلى بعض السلبيات مثل وجود بعض الأعطال في الماكينات، والتزاحم بسبب بطء استخدام الماكينة، بالإضافة إلى وجود مخبز واحد في بعض القرى.

وأوضح "عبد السلام" أنه تم تكليف مدير تموين البداري بإصلاح الماكينات المعطلة، وتوفير 4 ماكينات بديلة بحيث تكون جاهزة دائمًا للاستخدام في حال تعطل الماكينة الأساسية، مشددًا على ضرورة تدريب مسئولي استخدام الماكينات "حتى يكون هناك سرعة في التعامل مع المواطن".


طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...