الخميس، 30 يوليو 2015

شقيق "مريم" طالبة الثانوية العامة: رئيس كنترول أسيوط ادَّعى بتحقيقات النيابة أن "مريم رسبت العام الماضي"


http://www.nmisr.com/wp-content/uploads/2015/07/maryam1.jpg
قال الدكتور "باسم ملاك"، شقيق "مريم"، طالبة الثانوية العامة، التي حصلت على "صفر بالمئة" في نتيجة هذا العام، من الصف الثالث الثانوي، إنه "تم استدعاء رئيس كنترول قطاع أسيوط للثانوية العامة، أمس، أمام النيابة العامة، وذكر في أقواله أن شقيقتي رسبت في العام الماضي بجميع المواد، وأن أوراق الإجابة هي أوراقُها بالفعل، وأن كل ما تقوله (مريم) غير صحيح".

وأضاف في تصريح لـ/إم سي إن/: "رئيس الكنترول نسي أن شقيقتي كانت بمرحلة المنازل، ولم ترسب كما يَدَّعي؛ فلا يُعقل أن طالبة تتفوق بالمركز الأول من ابتدائي، وحتى المرحلة الثانوية، وترسب في الثانوية العامة، وما حدث بالعام الماضي أن والدي توفى؛ فتأثرت (مريم) نفسيا؛ فقامت بتأجيل المواد التي امتحنت بها هذا العام، وامتحنت في مادة الدين والتربية الوطنية، ولدينا المستندات الدالة على ذلك".

وتابع شقيق الطالبة "مريم"، أن "النيابة العامة طلب أوراق الإجابة الخاصة بمريم من رئيس الكنترول؛ لإرسالها لأبحاث التزييف والتزوير؛ فأبلغه أن أوراق الإجابة تم إرسالها إلى الوزارة؛ لاستكمال التحقيقات التي أعلنت الوزارة البَدء فيها أمس".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...