الخميس، 30 يوليو 2015

رئيس عام امتحانات الثانوية العامة: إجابات «طالبة الصفر» خاطئة.. ولم نتلاعب بها


http://www.aldo2.com/wp-content/uploads/1803047845108321336-590x299.jpg
صرح محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة إنَّ “النيابة الإدارية استدعت “رئيس كنترول أسيوط” للتحقيق في حالة “مريم ذكري” الطالبة بالصف الثالث التي حصلت على صفر%.

وأعلن سعد، في تصريحات له، الخميس: “تمت إحالة ملف الطالبة إلى الشؤون القانونية للتحقيق و للبت فيه، والطالبة تعيد السنة الدراسية هذا العام وبالفعل أدَّت الامتحان في سبعة مواد دراسية، وخط الطالبة في كراسة الإجابات مطابقًا لخطها الأصلي”.

وتابع: “حتى لا تظلم الطالبة تم الإتيان بأوراق إجابات الطالبة في المواد التي أدَّت الامتحان بها العام الماضي لمطابقة خطها بكراسات اجابات مواد العلم الحالي والتي تتظلم منها وجميع كراسات الإجابة في الشؤون القانونية للبت القانوني فيها”.

وعن حصول الطالبة على “صفر” في المواد الامتحانية، أوضح سعد: “الطالبة أجابت إجابات غير صحيحة وهو ما أدَّى لحصولها على درجة الصفر، ومن الصعب التلاعب في أوراق أي طالب أو الاستهانة بعمليات التصحيح”.

وصرَّح: “عمليات تصحيح كراسات الإجابات تمر بأكثر من مرحلة وأيضًا عمليات المراجعة قبل ظهور النتيجة النهائية”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...