الثلاثاء، 2 فبراير 2016

إليزابيث شاكر ’’ نائبة اسيوط ’’ ردًا على مبادرة "تحليل مخدرات للمسئولين": فكرة غير منطقية ومكلفة جدًا ولا يمكن تنفيذها على أرض الواقع


قالت إليزالبيث شاكر، عضو مجلس النواب فى ائتلاف دعم مصر، إن فكرة إجراء تحليل مخدرات على المسئولين والموظفين فى الجهاز الإدارى للدولة والوزراء، غير منطقية ولا يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

وأكدت إليزابيث شاكر فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هذه الفكرة لو تم تنفيذها ستكلف الدولة مبالغ باهظة جدًا، ومن الأولى إنفاق هذه المبالغ على حملات التوعية بمخاطر المخدرات، والأضرار الناجمة عنها للمجتمع والفرد.

وأوضحت نائبة "دعم مصر"، أن متعاطى المخدرات يمكن أن يتحايل بعدة طرق على تحليل المخدرات، أبسطها عدم التعاطى قبل موعد التحليل بشهر مثلا، لافتة إلى ضرورة تفعيل القوانين من باب أولى، فمثلاً لم يتم تفعيل قانون منع التدخين فى المنشآت الحكومية بالشكل الكامل حتى الآن.

كان النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة بالدقهلية، أكد أنه سيطالب بضرورة عمل تحليل مخدرات لكل أعضاء البرلمان، بما فيهم رئيس المجلس، وكذلك رئيس الحكومة والوزراء والمحافظين. 


على عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...