الاثنين، 21 مارس 2016

محافظ أسيوط يكرم الأمهات المثاليات في احتفالية كبرى بمناسبة عيد الأم












كرم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الفائزين بمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة والبالغ عددهم 10 أمهات مثاليات من بينهم الأب المثالي والأبن البار ؛ وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيد الأم ويوم المرأة المصرية مقدماً الهدايا العينية والمادية لهن.
حضر الاحتفال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة ، ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة ، ومحمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف ، ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظ للشئون الإجتماعية ، والدكتور سحر عبدالجيد مستشار المحافظ لشئون المرأة ، والدكتورة أميمية يوسف رئيس المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
وهنأ محافظ أسيوط ـ خلال كلمته ـ كل الأمهات بعيدهن موضحاً أن الحكومة تولي اهتماماً خاصاً بالمرأة سياسياً واجتماعياً وتعليمياً حيث إنها نصف المجتمع لافتاً إلى أهميتها في دعم عجلة الإقتصاد القومي .
وأضاف الدسوقي أن الفائزات لهن سجل حافل من العطاء في تربية الأبناء وتعليمهم حيث استطعن التغلب على المشاكل والعقبات رغم الظروف الصعبة لكل منهن مشيراً إلى دورها في تنشئة وتربية أجيال تقود المستقبل .
وأوضح محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط إنه تم توزيع استمارة على كافة الهيئات والجمعيات الأهلية للمشاركة في مسابقة الأمهات المثاليات حيث تم تشكيل لجنة لإختيار الفائزات في المسابقة بعد إغلاق باب التقديم للمسابقة التي تم الإعلان عنها وذلك طبقاً للشروط المحددة مسبقاً متمنياً الشفاء العاجل للأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة بعد تعرضها لحادث أليم لافتاً إلى تكريمها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتورة غادة والي وزير التضامن الإجتماعي .
وأضاف الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة أن قيمة الأم عظيمة في قلوبنا وقد كرمها الله ـ عز وجل ـ في القرآن الكريم ووصى بها رسول الله موضحاً أن الجنة تحت أقدام الأمهات خاصة وأن الأم المصرية تضرب المثل بالقدرة على العطاء والإبداع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...