الخميس، 31 مارس 2016

"تنمية أسيوط" يطالب السيسي بإنشاء مجلس قومي للشباب


طالب شباب تنمية أسيوط برئاسة عقيل إسماعيل عقيل؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء مجلس قومي للشباب، يكون تابعاً لرئاسة الجمهورية مباشرة، على غرار المجلس القومى للمرأة.

وأشار إن هذا المجلس الذي نطالب بإنشاءه، سيكون هو البوتقة الرئيسية لتفاعلات وأنشطة الشباب، والجهة المنوط بها إخراج الكوادر الشبابية القادرة على تحمل المسئولية مستقبلاً، على أن يكون له فروع بالمحافظات.

كما طالب "عقيل" رئاسة الجمهورية بتدشين بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لا تكون مهمته تقديم القروض فقط بل يكون منظومة كاملة من الدعم بداية من تقديم أوراق المشروع إلى الاستشارات إلى التسويق وربط الصناعات الصغيرة بالصناعات الكبرى لعمل صناعات تكميلية، والعمل على منافسة المنتجات فى الأسواق العالمية.

وأكد علي رفاعي سليمان، الأمين العام، بأنه سيتم تقديم تلك المقترحات إلى رئاسة الجمهورية كـ"مبادرات" تخرج من شباب الصعيد، وتساعد فى بناء الدولة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...