الأربعاء، 6 أبريل 2016

فوز 4 طلاب في "وسائل التواصل الاجتماعي والثقافة السياسية" بجامعة أسيوط


أنهت جامعة أسيوط، فعاليات المسابقة الطلابية السنوية، "وسائل التواصل الاجتماعي والثقافة السياسية"، والتي نظمتها إدارة التثقيف السياسي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

وفاز في المسابقة، الطالب عبدالرحمن عزت من كلية العلوم بالمركز الأول، والطالب بلال محمد حسن من كلية الطب البيطري بالمركز الثاني، كما حصل على المركز الثالث الطالب محمد قرنة محمد شحاتة من كلية التربية الرياضية، أما المركز الرابع فقد جاء من نصيب الطالب أحمد لطفي من كلية الآداب.

 وأوضح عزالدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب، أن المسابقة تهدف إلى نشر الوعي الثقافي السياسي بين طلاب الجامعة، وتوسيع دائرة المعرفة لدى الطلاب، وتدريبهم على مهارات الحوار وإدارة المناقشات، مضيفاً أن المسابقة تضمنت مشاركة كل طالب بورقة عمل تتكون من 10 صفحات، وأسطوانة عرض تقديمي للموضوع، وعرض خلالها الطلاب الأعمال الخاصة بهم على لجنة التحكيم  في مدة لا تتجاوز 15 دقيقة، مجيبين كافة التساؤلات، والاستفسارات لتقييم قدرتهم على عرض الموضوع وإدارة المناقشات بالشكل الأمثل.

وأشار أحمد شعبان مدير إدارة التثقيف السياسي، إلى أن لجنة التحكيم المشرفة على المسابقة تتضمن إلى جانب الدكتور نوير رئيس اللجنة، كلاً من أستاذي العلوم السياسية بكلية التجارة، وهم الدكتورة مروة كدواني، والدكتور أحمد الشوري.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، والدكتور عبدالسلام  نوير عميد كلية التجارة، والمستشار الأكاديمي لإدارة التثقيف السياسي، والدكتور كرم عبدالنعيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وعز الدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب، وبمشاركة 20 طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة أسيوط.

 سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...