الأربعاء، 28 مارس 2018

البقاء لله .. وفاة 3 بينهم رضيع واصابة 6 بسبب سوء الأحوال الجوية فى تصادم 4 سيارات على طريق منفلوط - أسيوط







ارتفع عدد الضحايا في حادث التصادم، الذي وقع مساء اليوم الأربعاء، بين 4 سيارات على طريق منفلوط - أسيوط، أمام عزبة الخياط قبلي قرية بني رافع، بسبب سوء الأحوال الجوية، إلى 3 حالات وفاة، بينهم رضيع و6 مصابين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بمصرع (معاذ علي عدلي- عام واحد)، و(إيمان عدلي محمد- 24 عامًا)، و(سارة عيون يحيي- 30 عامًا)، وإصابة كل من (ريهام متولي إبراهيم- 16 عامًا)، و(وسام متولي- 18 عامًا)، و(علاء عدلي محمد- 34 عامًا)، و(محمد علي توفيق- 35 عامًا)، و(محمد عبدالمجيد أحمد- 31 عامًا)، و(علي عدلي محمد- 30 عامًا)، وجميعهم من ديروط، ما عدا المصابين الثاني والثالث، من بني مزار بالمنيا، في حادث تصادم 4 سيارات تحمل أرقام (4314 و هـ ج- نصف نقل)، و(29525 – ملاكي)، و(38587- ملاكي)، و(180197- ملاكي)، بسبب العواصف الترابية والرياح، وانعدام الرؤية.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور مباحث اول اسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة وخطف الشنط والموبايلات من المواطنين

تحية شكر وتقدير لمجهود العميد حاتم بيه صفوت مامور قسم اول اسيوط والمقدم محمد عطيه رئيس المباحث ومعاونيه الرائد احمد مفتاح والرائد احمد ع...