الأربعاء، 28 مارس 2018

بالصور العواصف الرملية تضرب محافظة اسيوط .. الرؤية تنعدم بالطرق الصحراوية والمدن .. والمرور: اغلاق الكريمات الشرقي وأسيوط الغربي والفرافرة

































شهدت محافظات أسيوط وقنا وسوهاج والوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عواصف ترابية شديدة ضربت الطرق السريعة، وعددًا من المناطق المتفرقة بالقرى والمدن منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، تسببت في حجب الرؤية على الطرق السريعة، وعدد من الطرق الفرعية بين القرى والمدن، وذلك بالتزامن من انخفاض شديد في درجات الحرارة. 

وأفادت مصادر امنية بالإدارة العامة للمرور، ان الاجهزة الامنية بالتنسيق مع إدارة المرور بمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والوادي الجديد قامت باغلاق طريق الكريمات الصحراوي الشرقي وأسيوط الصحراوي الغربي بدائرة أسيوط.

كما أشارت المصادر، أنه تم إغلاق طريق الفرافرة - أسيوط الصحراوي.

وقالت المصادر، ان الاغلاق تم بسبب وجود عواصف ترابية ورياح محملة بالأتربة وامطار.

وتناشد الادارة بإشراف اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم

وكانت الاجهزة الأمنية بمحافظات الصعيد قد رفعت درجة الاستعداد القصوى، وذلك تشديد التواجد الأمني والمروري والأكمنة الشرطية على الطرق، لتوجيه النصح للسائقين ورواد الطرق لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات والالتزام بالسرعات المقررة في أثناء القيادة والتوقف تمامًا في حال حجب الرؤية.

نجلاء جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق