الثلاثاء، 24 أبريل 2018

بالصور والفيديو مدرسة الفكرية لذوى الإعاقة الذهنية بأسيوط تستخدم الطلاب في غسل السجاد وفرش الملعب بالرمال .. والمدرسة ’’ مفيش عمال عندنا ’’







سادت حالة من الاستياء بين أهالي محافظة أسيوط، عقب تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بطلاب المدرسة الفكرية لذوي الإعاقة، وهم يغسلون سجاد المكاتب ويفرشون الرمال بالملعب.

وقال ناصر مازن، أحد الأهالي، إن طلاب المدرسة الفكرية من ذوي الإعاقة يعانون الأمرين، ليس فقط في عدم الاهتمام بهم، وإنما لاستخدامهم في تنظيف المدرسة وغسل السجاد ونقل الرمال، لفرشها بملعب المدرسة، دون مراعاة لحالتهم الذهنية والبدنية.

ووجه "مازن" شكوى لمديرية التربية والتعليم ومسئولي المحافظة، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين في عملهم، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وجدير بالذكر أن المدرسة الفكرية دخلت مرحلة الصيانة العام قبل الماضي، وتم الانتهاء منها وتسليمها العام الماضي، وتستوعب المدرسة 400 تلميذ بجميع الصفوف؛ "تهيئة وابتدائي وإعدادي مهني" ويقيم في المبنى الداخلي 70 تلميذًا.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...