الثلاثاء، 29 مايو 2018

غضب بين أهالى أسيوط بسبب تأخر نتيجة "الإعدادية" وزيادة التوتر والضغط النفسى لأولياء الأمور .. النتيجة ظهرت فى كل المحافظات ما عدا اسيوط


سيطرت حالة من الغضب على أهالي محافظة أسيوط إثر تأخر نتيجة الإعدادية بسبب أعمال التصحيح والرصد بعد أن ظهرت في العديد من محافظات الجمهورية دون محافظة أسيوط.

وقال عدد من أولياء الأمور إن هذه المعاناة لم تتغير في الفصل الدراسي الأول، خاصة أن النتيجة ظهرت بأسيوط بعد ظهور جميع محافظات الجمهورية.

وقالت شيماء محمود، والدة طالب بالإعدادية، إن ما يحدث للطلاب وأولياء الأمور من تأخر ظهور النتيجة ما هو إلا زيادة في معدلات التوتر والضغط النفسي، مؤكدة أنها لا تسمع سوى إجابة واحدة عن السؤال عن النتيجة "ننتظر الانتهاء من عملية الرصد".

وتابعت أحلام صلاح، طالبة بالإعدادية، "إنني أحضر يوميًا إلى مقر المدرسة والمديرية للسؤال علي نتيجة الإعدادية ولكن دون جدوي، خاصة أننا أنهينا الامتحانات منذ أسابيع وفي انتظار النتيجة التي ظهرت في معظم محافظات الجمهورية ولكن كالمعتاد محافظة أسيوط تظهر متأخرة".

فيما أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم أن أعضاء لجنة النظام والمراقبة بكنترول الشهادة الإعدادية يواصلون أعمالهم فى رصد درجات الطلاب بمختلف المواد الدراسية والانتهاء منها تمهيدا لعرضها على محافظ أسيوط واعتماد النتيجة.

وأضاف المصدر أن أعمال الكنترول تسير بشكل منتظم، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات وفور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم إعلان النتيجة.

محمد ابو شادى

هناك تعليقان (2):

  1. هتظهر امتى واخر معاد ليها

    ردحذف
  2. هتظهر امتى

    ردحذف

بالصور سيدة تضع طفل بداخله جنين فى أسيوط .. الطفل المعجزة.. مولود حامل في شقيقته بمستشفى صدفا بأسيوط

وضعت سيدة طفل معجزة بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخله أيضا في عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى بمدينة أسيوط...