الأربعاء، 30 مايو 2018

استبيان لرسالة ماجستير بآداب اسيوط عن دور شبكات التواصل الاجتماعي في إمداد جمهورالصعيد بالمعلومات حول قضايا المجتمع المحلي


عزيزي..عزيزتي ..يسعدني تعاونكم معي في الإجابه علي أسئله هذه الاستمارة في إطار  رساله ماجستير بعنوان " دور شبكات التواصل الاجتماعي في إمداد جمهور الصعيد بالمعلومات حول قضايا المجتمع المحلي "
ملحوظه هامه : إجابتك  مهمه جداا ويتوقف عليها نجاح هذا البحث ،لذا أرجو  منك الإجابه  علي الأسئله بكل صراحه ودقه ، علما بأن إجابتك  تحظي بسريه تامه ولا تستخدم إلا  في أمام هذا البحث .
ولحضراتكم مني جزيل الشكر ووافر التقدير والاحترام علي مساعدتكم لي .............جهاد عبد العزيز .... آداب ....اعلام .....اسيوط 
-----------------------------------------------------
بعض المصطلحات التي ستساعدك علي فهم محتوي الأسئله :
1- وسائل  الإعلام  المحليه التقليديه : هي وسائل  الإعلام  التي تخدم مجتمعا محدودا وتهتم بالشأن  المحلي الداخلي سواء كان محافظة أو  مدينه أو قريه ، ومن امثلتها  الصحف التي تصدر داخل محافظتك وتهتم بشؤنها  الداخليه ،أو القنوات المحليه مثل قناه الصعيد وقناه طيبه وإذاعه  شمال الصعيد وإذاعه جنوب الصعيد .

2- الصفحات الإخبارية  المحليه علي الفيس بوك : وهي الصفحات الإخبارية علي موقع الفيس بوك والتي تخص محافظتك وتهتم بنشر كل ما يدور داخل المحافظة من أحداث  وقضايا .

3- قضايا المجتمع المحلي : وهي القضايا والمشكلات التي تعاني منها داخل مجتمعك المحلي سواء كان هذا المجتمع محافظتك أو  قريتك  الصغيره أو الحي الذي تعيش به ، بالإضافه  إلي  الأحداث  المختلفه  التي تحدث بالقرب منك .
                                الاستبيان من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...