الاثنين، 22 أكتوبر 2018

أمن مستشفى جامعة أسيوط يضبط موظف حاول تهريب 100 قسطرة قلب من المستشفى .. ويضبط موظفة متلبسة بكميات من الأدوية المحظورة لبيعها بالسوق السوداء


تمكن أفراد الأمن الإدارى بالمستشفيات الجامعية بأسيوط، من ضبط موظف بمخزن مستلزمات الطبية بالمستشفى الرئيسى، أثناء خروجه بسيارة أجرة "تاكس" محمل بـ 10 كراتين بداخلها 100 قسطرة للقلب للكبار.


وقال مصدر أمنى بجامعة أسيوط، أنه بناء على تعليمات الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، ومدير الأمن الإدارى بالمستشفيات الجامعية، بتشديد الرقابة والتفتيش على مداخل ومخارج المستشفي، تم ضبط "م.س" موظف مخزن المستلزمات الطبية بالمستشفى الرئيسي، قبل خروجه من البوابة بسيارة تاكسى محملة بـ 100 قسطرة للكبار، وتم إحالته للتحقيق فى الشؤون القانونية بالمستشفى، لمعرفة ما إذا كان خروجها رسميا أم محاولة تهريبها لبيعها بالسوق السوداء بالخارج.

وأوضح المصدر أنه لا يحق للموظف الخروج بأى مستلزمات طبية، لأن الشركات الموردة للمستشفى، تقوم بإرسال سيارات خاصة لاسترداد أى مستلزمات زائدة.
-------------------------------------------

فى إطار الجهود الأمنية داخل المستشفيات الجامعية وفى إطار حرص الأمن الجامعى على عدم مخالفة القوانين والقواعد المعمول بها داخل المستشفيات التى تطبق على الزائرين والعاملين والمترددين عليها تم ضبط موظفة تقوم بتهريب أدوية ومستلزمات طبية أثناء خروجها من بوابة المستشفيات الجامعية .
واكد أحمد محمود مدير أمن المستشفيات الجامعية لـ الأنباء نيوز وتحت إشراف ناصر الدوينى مدير أمن الجامعة والمشرف العام على المستشفيات الجامعية اثناء قيام الأمن بعمله بالتفتيش على البوابات الخارجية للإطمئنان على الحالة الأمنية وعلى عدم خروج أى مستلزمات أو أدوية تهرب خارج المستشفيات الجامعية حفاظاً على المال العام وحق المرضى حيث تمكن أفراد الأمن من ضبط الموظفة وتدعى ن . ش وأعترفت بالواقعه بنقطة المستشفى أثناء تحرير محضر بالواقعة وجارى عرضها على النيابة .

محمد هادى

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...