الثلاثاء، 2 أبريل 2019

بالصور إخلاء منزل مكون من 3 طوابق آيل للسقوط بحى غرب أسيوط وإخلاء منزلين مجاورين له







وجه اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، بإخلاء منزل مكون من 3 طوابق آيل للسقوط بحى غرب أسيوط، من السكان وإخلاء منزلين مجاورين له، وقطع جميع المرافق عنهم بسبب وجود هبوط أرضى بالمنزل، وحفاظاً على حياة المواطنين بالمنطقة، فضلا عن تشكيل لجنة هندسية عاجلة من الحى والإسكان لمعاينة المنزل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفرض كردون أمني حول المنازل، ووضع خدمات متابعة مستمرة عليهم.

تلقى محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد حدوث هبوط ارضى بأحد المنازل بحارة ملاك متفرع من شارع أبوسعدة بحى غرب أسيوط مكون من طابق أرضى و2 علوى ملك السيدة (د. ع.ع- ربة منزل)، ومقيمة بحى غرب.

وأصدر المحافظ توجيهاته بانتقال قوات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف إلى مكان المنزل، فضلا عن انتقال المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، والعميد أحمد حجازي، مدير الحماية المدنية، ومحمد البشير، رئيس حى غرب أسيوط، ويسرى كامل، نائب رئيس الحي، وأحمد عبدالسلام، مدير الإدارة الهندسية بالحي، إلى المكان والوقوف على إخلاء المنزل، والمنازل المجاورة من السكان واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم وإبلاغ النيابة المختصة لمعرفة أسباب الحادث وملابساته.

كما تم إخلاء منزلين مجاورين للمنزل الآيل للسقوط، وفصل جميع الخدمات والمرافق عن المنزل وفرض كرون أمنى حول تلك المنازل، وتعيين خدمات ومتابعة مستمرة، بالتنسيق مع الحماية المدنية وقوات الأمن.

وكلف محافظ أسيوط، كلا من: وكيل وزارة الإسكان ورئيس حى غرب بتشكيل لجنة هندسية عاجلة لمعاينة المنزل والمنازل المجاورة وكتابة تقرير للعرض عليه واتخاذ الإجراءات العاجلة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، حفاظا على أرواح المواطنين من سكان المنطقة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...