الثلاثاء، 2 أبريل 2019

بالصور “لما سامح “أول لاعبه جمباز من أسيوط تحصد الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز






رغم صغر سنها ومنذ نعومة أظافرها إلى انها تختار طريقها ، أحبت رياضية الجمباز وتفوقت فيه ، فرغم صعوبة هذه الرياضة الا أن “لما “تمتلك من الرشاقة والخفة والليونة قدرا كبيره، استطعت أن تكتب أسمها بأحرف من نور فهي رغم حادثت سنها الى أنها تعتبر الأولى في محافظتها التي حصدت الذهبية في بطولة الجمهورية.
“لما سامح محمد” تلميذة في الصف الثاني الابتدائي ،كما أنها لاعبة موهوب تسير على طريق النجومية في رياضة الجمباز، حصلت على لقب بطلة الجمهورية وتوجت بالذهبية تقديرا لجهود أول لاعبة جمباز في عاصمة الصعيد أسيوط جاء ذلك خلال البطولة التي أقيمت في نادى المقاولون العرب بالقاهرة.
حيث تقول “لما “أنها أحبت الجمباز منذ صغرها وأنها تستطيع أن تمارس رياضتها المفضلة بجانب مدرستها في تدرس بمدرسة “أسيوط الرسمية للغات “.
وأضافه” لما “أنها تجد دعم كبير من والديها وخصوصا والدتها الاستاذة ” هبه عبد الوهاب” التي تشجعها باستمرار وتحفزها على المشاركة في البطولات ، كما ذكرت” لما ” أن والدتها كانت معها أثناء بطولة الجمهورية ،وأقمتها بالقاهرة وكانت دائما تشجعها وتحفزها على حصد الميدالية الذهبية.
كما لم تنسي” لما” توجيه شكر خاص لمدربها ” محمد سعد” دكتور بتربية رياضية ، ومساعده كابتن “أحمد “على مجهوده معها ،وتدريبته المستمرة ونصائحه التي ساعدتها على تحقيق الخطوة الاولى من حلمها.
وأخيرا عبرت” لما ” عن حلمها بأن تشارك في بطولة العالم للجمباز وتصبح أول بطالة عالمية من أسيوط.

هند يحيى ابو سيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...