الأحد، 29 مايو 2011

محسن النعمانى وزير التنمية المحلية :: الوزارة أعدت مشروعا للتخطيط الإستراتيجى، بهدف إعداد وتنفيذ الخطط الإستراتيجية على مستوى المحافظات والمراكز ورفع قدرات المستويات المحلية على إعداد وتنفيذ الخطط الإستراتيجية والموازنات


كشف محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية أن الوزارة أعدت مشروعا للتخطيط الإستراتيجى، بهدف إعداد وتنفيذ الخطط الإستراتيجية على مستوى المحافظات والمراكز، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للتخطيط العمرانى، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية فى محافظات الأقصر والإسماعيلية والفيوم.

وأضاف النعمانى، أن المشروع يهدف إلى مراجعة المنهجية المتبعة فى إعداد المخططات الإستراتيجية بالتخطيط والموازنات، ورفع قدرات المستويات المحلية على إعداد وتنفيذ الخطط الإستراتيجية والموازنات.




وأشار النعمانى، إلى أن الوزارة وضعت عدة برامج لتنمية القدرات على المستويين المركزى والمحلى وتقديم برامج تدريبية معتمدة، بالإضافة إلى تعزيز قدرة مؤسسات الإدارة المحلية الحالية، على تقديم برامج تنمية القدرات فى مجال المهارات الأساسية والتخطيط بالمشاركة والتمويل والمتابعة.


لافتا إلى أن الوزارة قامت بتطوير وتعميم نظام متابعة يتفاعل مع الإحتياطات الحالية والمستقبلية لتطبيق اللامركزية على المستويين المركزى والمحلى، وقياس أثر تطبيق اللامركزية فى قطاع التنمية المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...